عدن الحبيبة 2011

عدن  الحبيبة 2011
صيرة بكاميرا عوض مهدي الشقاع وقت الغروب

السبت، 23 يوليو 2011

الفتن

-----------------

قال رسول الله صلى الله علية وسلم (إلزم بيتك وأهلك واملك عليك لسانك وخذ ماتعرف ودع ماتنكر وعليك بأمر خاصة نفسك ودع عنك أمر العامة)
ان مسألة الاستبصار من المسلم واجبة من الفتنة والمشاركة فيهافلابد ان نبعد من الفتن ومضلاتهاماظهر منها ومابطن ومامن عصر الا والفتن محاطةبه ، خاصة الفتن المرتبطة بالسياسة والحكم،و الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها،فقد كان الصحابةوالتابعين خلدوا الى السكون وتركوا الخوض في اسباب الفتن كما فعل الامام حسن بن علي رضي الله عنه وغيره.
والمشاهد اليوم في حياة الامة وقد سلب منها قرارها وسيس استقرارهاوصار امرها آيلاً الى هندسة الكفار في السياسة والاقتصاد والاعلام والتعليم والثقافة والمواقف ،والموقف السليم للمسلم الا يزج نفسة في أتون هذه المؤامرات المسيسة وخاصة عند التنازع بين أولي الشأن على قراري الحكم والعلم.

هناك تعليقان (2):

elham_z يقول...

كلام جميل
هل باعتقادك ما يحدث في الدول العربية من ثورات ه بفعل المؤمرات الخارجية , ام ان الكيل قد طفح بتلك الشعوب

عوض مهدي الشقاع يقول...

اختي العزيزة يمامة عدن

اعتقد كلاهما ان ما يحدث مخطط له من قبل الدول الغربية وخصوصااليهود لعمل فوضى خلاقه الهدف منها السيطرة على الحكم والاقتصاد ومن ناحية اخرى طفح الكيلبالشعوب العربية خاصة وانه مافي اي تقدم فيها بينما الدول الاوربية وشرق اسيا وامريكا وصل الى رقي افضل من هذه الدول . خاصة في مايتعلق بكرامة الانسان وحقوقه.